الباحث اليمني عادل امين ينال الدكتوراه في طب الأطفال

الباحث اليمني عادل امين ينال الدكتوراه في طب الأطفال

القاهرة-(الوفاق نيوز):  حضر  سعادة المستشار الثقافي بالسفارة اليمنية بالقاهرة الأستاذ الدكتور  محمد العبَّادي صباح يوم الثلاثاء الماضي الموافق 28 سبتمبر 2021م مناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من الباحث اليمني / عادل أمين محمد إبراهيم بكلية التمريض – جامعة أسيوط. – جمهورية مصر العربية الشقيقة .

وفي المناقشة بدأ الباحث بعرضٍ موجزٍ لرسالته الموسومة بـــ : “Role of Oral Health Care Guide in Preventing Mucositis among Ventilated Children at Pediatric Intensive Care Unit دور دليل الرعاية الصحية الفنية في الوقاية من التهاب الغشاء المخاطي لدى الأطفال المتصلين بجهاز التنفس الصناعي في وحدة العناية المركزة للأطفال”، وضح فيه ما قام به من إجراءات ، والنتائج التي توصل إليها .

بعد ذلك تمت مناقشة الباحث مناقشة علنية من قبل لجنة المناقشة والحكم ، التي أثنت على الباحث وأشادت ببحثه المتميز والمهم، واعتبرت رسالته من الرسائل الجديدة والمهمة في مجال تخصصه، ومنحته درجة الدكتوراه في التمريض قسم تمريض الأطفال .

ولقد وجه الباحث الدكتور / عادل أمين ، الشكر والتقدير لاساتذته الاجلاء المشرفين والمناقشين على  الرسالة كما وجه الشكر والتقدير لسعادة الدكتور محمد العبادي المستشار الثقافي بسفارة اليمن بالقاهرة والوفد المرافق له على تشريفهم وحضورهم المناقشة وتكبدهم عناء السفر ، كما وجه شكره وتقديره لكل الزملاء والزميلات ولكل الاصحاب والاصدقاء الذين شرفوه بحضورهم كلا باسمه وصفته وأختتم الدكتور عادل شكره وتقديره الى والده وزوجته وأولاده وإخوانه على دعمهم ومساندتهم وتهيئة الأجواء الدراسية التي مكنته من إنهاء رسالة الدكتوراه متمنيا للجميع التوفيق الدائم  ،،،،

#الوفاق_نيوز